2022-09-30T20:08:35+03:00

بأمر فيريرا.. الزمالك يقترب من ضم هداف منتخب الشباب

كشف مصدر بنادي الزمالك عن حقيقة اقتراب يوسف حسن، لاعب فريق وادي دجلة ومهاجم منتخب الشباب، من الانضمام للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف: "وادي دجلة يرحب ببيع اللاعب للزمالك، ومن المقرر أن تشهد الأيام المقبلة، حسم الصفقة بعد الاتفاق على التفاصيل المادية". 

صفقات نادي الزمالك خلال الميركاتو الصيفي 

وتوج نادي الزمالك بلقب الدوري المصري للمرة 14 في تاريخه بعدما حصد 77نقطة في جدول ترتيب الدوري. 

موعد مباراة الزمالك المقبلة في دوري أبطال إفريقيا 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة الخامسة بتوقيت أبو ظبي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بأمر فيريرا الزمالك يقترب من ضم هداف منتخب الشباب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بأمر فيريرا.. الزمالك يقترب من ضم هداف منتخب الشباب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر بأمر فيريرا.. الزمالك يقترب من ضم هداف منتخب الشباب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف مصدر بنادي الزمالك عن حقيقة اقتراب يوسف حسن، لاعب فريق وادي دجلة ومهاجم منتخب الشباب، من الانضمام للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وأضاف: "وادي دجلة يرحب ببيع اللاعب للزمالك، ومن المقرر أن تشهد الأيام... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 08:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم