2022-09-30T20:04:31+03:00

أول تعليق من الشلهوب بعد الفوز برباعية أمام ناشئي النصر

أبدى المدير الفني لفريق ناشئي الهلال تحت 17 سنة، محمد الشلهوب، سعادته وبفخره بفريقه بعد الفوز برباعية أمام نظيره النصر خلال المباراة التي جمعتهما في وقت سابق من اليوم الجمعة.

وغردّ الشلهوب، عبر حسابه بموقع تويتر، عقب المباراة قائلاً:"الحمد لله أولاً..انتصرنا اليوم على نادي النصر بـ ٤ أهداف مقابل هدف، ألف مبروك للأبطال و فخور بهم جدًا".

وفاز فريق ناشئي الهلال لكرة القدم، على مستضيفه النصر بنتيجة (4-1) ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي الممتاز لدرجة الناشئين تحت 17 سنة.

الحمد لله أولاً..

انتصرنا اليوم على نادي النصر بـ "٤" أهداف مُقابل هدف، ألف مبروك للأبطال و فخور بهم جدًا pic.twitter.com/69txWOutE7

— محمد الشلهوب (@mbsh_10) September 30, 2022


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أول تعليق من الشلهوب بعد الفوز برباعية أمام ناشئي النصر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أول تعليق من الشلهوب بعد الفوز برباعية أمام ناشئي النصر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم أول تعليق من الشلهوب بعد الفوز برباعية أمام ناشئي النصر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أبدى المدير الفني لفريق ناشئي الهلال تحت 17 سنة، محمد الشلهوب، سعادته وبفخره بفريقه بعد الفوز برباعية أمام نظيره النصر خلال المباراة التي جمعتهما في وقت سابق من اليوم الجمعة.وغردّ الشلهوب، عبر حسابه بموقع تويتر، عقب المباراة قائلاً:"الحمد لله... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 08:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم