2022-09-30T20:00:21+03:00

كل ما تريد معرفته عن فسخ عقد يوسف البلايلي مع بريست الفرنسي

أعلن نادي بريست الفرنسي، عن فسخ التعاقد مع اللاعب الجزائري يوسف البلايلي، الأمر الذي أثار الجدل بالوسط الرياضي خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة وأن اللاعب لم يخوض نصف موسم فقط مع فريقه.

أسباب فسخ عقد البلايلي مع بريست

إنضم يوسف البلايلي، إلى صفوف نادي بريست الفرنسي في يناير من عام 2022، وتم فسخ تعاقده منذ عدة أيام وبالتحديد في 29 سبتمبر 2022.

وكشفت جمعية أنصار بريست عن أسباب تسببت في فسخ التعاقد مع بلايلي ومن ضمنها منزله المستأجر في حالة مدمرة وإصلاحات تزيد عن 35 ألف يورو، والغرف المخصصة له في الفنادق دائمًا كارثية، ووضع اسمه ضمن القائمة السوداء في فنادق مدينة بريست.

وخاص يوسف البلايلي ثلاثة تجارب مختلفة خلال 4 سنوات، آخرها مع بريست الفرنسي، الذي شارك معه في عدة شهور لكنه أصبح الآن لاعب حرًا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كل ما تريد معرفته عن فسخ عقد يوسف البلايلي مع بريست الفرنسي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كل ما تريد معرفته عن فسخ عقد يوسف البلايلي مع بريست الفرنسي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر كل ما تريد معرفته عن فسخ عقد يوسف البلايلي مع بريست الفرنسي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن نادي بريست الفرنسي، عن فسخ التعاقد مع اللاعب الجزائري يوسف البلايلي، الأمر الذي أثار الجدل بالوسط الرياضي خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة وأن اللاعب لم يخوض نصف موسم فقط مع فريقه.أسباب فسخ عقد البلايلي مع بريستإنضم يوسف البلايلي، إلى... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 08:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :