2022-09-30T19:52:22+03:00

انتظام الثلاثي الدولي في مران الزمالك.. وعودة المثلوثي والجزيري مصر

الرياضة

الجمعة 2022/09/30 الساعة 07:52 م الرياضة -شاهد انتظام الثلاثي الدولي في مران الزمالك وعودة المثلوثي والجزيري , أخبار الوطن06 49 م الجمعة 30 سبتمبر 2022 حمزة المثلوثي لاعب الزمالك شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الجمعة التي أقيمت على ملعب عبد والان الى المزيد من سبووورت نت.

06:49 م | الجمعة 30 سبتمبر 2022

حمزة المثلوثي لاعب الزمالك

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الجمعة التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، انتظام الثلاثي الدولي محمود حمدي «الونش»، وأحمد مصطفى «زيزو» ومحمد صبحي استعدادا لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة.

بعد نهاية الراحة.. زيزو والونش وصبحي يعودون لمران الزمالك

الزمالك، من قبل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عقب عودتهم من معسكر المنتخب الوطني الأخير.

ويستعد الفريق لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها في تنزانيا يوم 9 أكتوبر المقبل.

سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الجمعة على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي المقبلة.

يأتي ذلك عقب عودتهما من المشاركة مع منتخب نسور قرطاج خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها في تنزانيا يوم 9 أكتوبر المقبل.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء أمس الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة ثلاثة أيام.

فقرة تدريبات تأهيلية وبدنية لـ لاعبي الزمالك

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات تأهيلية وبدنية متنوعة خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي المقبلة.

واستمرت الفقرة التأهيلية والبدنية لمدة 20 دقيقة، ركز خلالها الجهاز الفني على رفع الحمل البدني للاعبين من خلال أداء تدريبات باستخدام بعض الأدوات الرياضية المخصصة لذلك.

وقاد هذه الفقرة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق، والذي حرص على منح اللاعبين تعليمات خاصة لتنفيذها خلال الحصة التأهيلية.


اقرأ على الموقع الرسمي

تابعنا :


الرياضة اليوم