2022-09-30T19:52:04+03:00

قمة القمم.. موعد مباراة برشلونة وانتر ميلان في التشامبيونزليج

يترقب عشاق ومتابعي كرة القدم العالمية في كل مكان، إنطلاق فعاليات القمة النارية التي ستجمع بين كبيري إيطاليا وإسبانيا "إنتر ميلان وبرشلونة" على الترتيب، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا لنسخة 2023.

قمة إنتر ميلان وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا

ويضرب فريق إنتر ميلان الإيطالي موعدًا مع نظيره برشلونة الإسباني، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات للمجموعة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2023.

موعد مباراة إنتر ميلان وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا

وستنطلق فعاليات اللقاء المرتقب بين الكبيرين يوم الثلاثاء المقبل الموافق الرابع من أكتوبر، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

ملعب قمة إنتر ميلان وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا

وسيحل الفريق الكتالوني بقيادة تشافي هيرنانديز ضيفًا ثقيلًا على نظيره الإيطالي بملعب، ملعب استاد "السان سيرو"، وذلك في قمة دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

القناة الناقلة لمباراة إنتر ميلان وبرشلونة

ومن المقرر أن تنقل فعاليات القمة المرتقبة بين الكبيرين، شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا في إفريقيا والشرق الأوسط.

موقف إنتر ميلان وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا

ويدخل الفريق الكاتالوني اللقاء وهو يحتل وصافة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، ويأتي خلفه فريق إنتر ميلان الإيطالي بنفس عدد النقاط.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قمة القمم موعد مباراة برشلونة وانتر ميلان في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قمة القمم.. موعد مباراة برشلونة وانتر ميلان في التشامبيونزليج نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر قمة القمم.. موعد مباراة برشلونة وانتر ميلان في التشامبيونزليج..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يترقب عشاق ومتابعي كرة القدم العالمية في كل مكان، إنطلاق فعاليات القمة النارية التي ستجمع بين كبيري إيطاليا وإسبانيا "إنتر ميلان وبرشلونة" على الترتيب، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا لنسخة 2023.قمة إنتر ميلان وبرشلونة في دوري أبطال... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 07:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم