2022-09-30T19:48:27+03:00

رئيس لجنة المنظمين: نتطلع لنجاح بطولة آسيا لرفع الأثقال 2022

المنامة في 30 سبتمبر / بنا / تفصلنا ايام قليلة عن انطلاقة منافسات بطولة آسيا لرفع الأثقال 2022 التي تحتضنها مملكة البحرين تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، والتي ينظمها الاتحاد البحريني لرفع الأثقال تحت إشراف الاتحاد الآسيوي لرفع الأثقال، في الفترة 6- 16 أكتوبر المقبل بـ"فندق كراون بلازا".

وتواصل اللجنة المنظمة برئاسة رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال إسحاق إبراهيم إسحاق، عقد الاجتماعات المكثفة وذلك للتأكد من تنفيذ كافة الترتيبات الخاصة بانطلاقة هذا الحدث القاري، والتأكيد كذلك من سير عمل اللجان العاملة على الشكل الذي يحقق اعلى درجات النجاح في هذا الملتقى الرياضي الآسيوي الكبير.

وفي هذا الاطار ، أكد رئيس لجنة المنظمين والمتطوعين بالبطولة  عبدالله مراد أن اللجنة تعمل بشكل دؤوب تمهيدا لانطلاق البطولة وتسير بخطى ثابتة على البرنامج الذي وضعته اللجنة ويهدف إلى تقديم أفضل الخدمات لكافة المنتخبات المشاركة في البطولة، بعد أن تم تشكيل فريق عمل يضم كفاءات وكوادر بحرينية سبق لها العمل في بطولات عديدة، وتمتلك باعا طويلا في التنظيم ومرافقة المنتخبات، إضافة إلى جودتها العالية في إخراج البطولة بأفضل مستوى تنظيمي.

وقال مراد: "نعمل على تنفيذ توجيهات رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال إسحاق إبراهيم إسحاق، في تهيئة الأجواء المثالية لكافة المشاركين وهدفنا المساهمة في نجاح البطولة وكتابة فصل جديد من فصول النجاحات والإنجازات المتعددة التي حققتها مملكة البحرين في الجانب الرياضي، من خلال احتضان البطولات الكبرى التي تعزز من مكانة المملكة في جعلها قبلة رياضية وواحة لاحتضان أكبر البطولات".

وأضاف أن اللجنة تبذل جهودا كبيرة وتضم كوكبة من الوجوه البحرينية الشابة التي تمتلك إمكانيات عالية ستقودها لعكس الصورة المشرقة للكوادر البحرينية الطموحة التي تهدف دائماً إلى نجاح البطولات التي تقام على أرض المملكة، مبيناً إلى أن اللجنة سعيدة بدورها الكبير وعملها المتواصل في المساهمة بتحقيق النجاح للبطولة، مؤكدا أن اللجنة ستحرص على تقديم أفضل الخدمات لكافة المشاركين في البطولة بعد أن وضعت خطة عمل لاقت استحسان اللجنة التنفيذية للبطولة، متطلعا في الوقت ذاته أن تحقق هذه البطولة النجاح والتميز على أرض عاصمة الرياضة.

ت/و


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رئيس لجنة المنظمين نتطلع لنجاح بطولة آسيا لرفع الأثقال 2022

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة أنباء البحرين ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رئيس لجنة المنظمين: نتطلع لنجاح بطولة آسيا لرفع الأثقال 2022 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب وكالة أنباء البحرين رئيس لجنة المنظمين: نتطلع لنجاح بطولة آسيا لرفع الأثقال 2022..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد المنامة في 30 سبتمبر / بنا / تفصلنا ايام قليلة عن انطلاقة منافسات بطولة آسيا لرفع الأثقال 2022 التي تحتضنها مملكة البحرين تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 07:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم