2022-09-30T19:48:27+03:00

فيكتوريوس و"Khk" يمثلان البحرين في بطولة دبي لقوارب التجديف الشعبي

دبي في 30 سبتمبر/ بنا / وصلت بعثة فريقي فيكتوريوس وKHK إلى دبي وذلك استعدادا للمشاركة في سباق دبي السنوي لقوارب التجديف الشعبي فئة 30 قدما.

وتشهد قناة دبي المائية بمنطقة الجداف قبالة محمية خور دبي للحياة الفطرية، الأحد، انطلاق الموسم رقم 27 لمنافسات بطولة دبي لقوارب التجديف الشعبي فئة 30 قدما والتي يحتضنها وينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

ويخوض ممثل مملكة البحرين في هذا السباق السنوي تدريباتهم قبل سباق الجولة الأولى، الأحد، والذي يسعى فيه الفريقين للفوز قبل الجولة الثانية في 30 أكتوبر لقطع شوط كبير نحو بلوغ السباق الأهم في ختام الموسم: كأس آل مكتوم الذي يعد أغلى كؤوس هذه السباقات الشعبية في دبي والخليج.

ووسط مشاركة خليجية من قوارب دول مجلس التعاون، يسعى فريق فيكتوريوس ملك سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للعودة لمنصات التتويج الخليجية، بينما يرغب فريق KHK ملك سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالفوز بكأس آل مكتوم للمرة الثالثة تواليا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فيكتوريوس وkhk يمثلان البحرين في بطولة دبي لقوارب التجديف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة أنباء البحرين ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فيكتوريوس و"Khk" يمثلان البحرين في بطولة دبي لقوارب التجديف الشعبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب وكالة أنباء البحرين فيكتوريوس و"Khk" يمثلان البحرين في بطولة دبي لقوارب التجديف الشعبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد دبي في 30 سبتمبر/ بنا / وصلت بعثة فريقي فيكتوريوس وKHK إلى دبي وذلك استعدادا للمشاركة في سباق دبي السنوي لقوارب التجديف الشعبي فئة 30 قدما.وتشهد قناة دبي المائية بمنطقة الجداف قبالة محمية خور دبي للحياة الفطرية، الأحد، انطلاق الموسم رقم 27... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 07:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :