2022-09-30T19:48:27+03:00

فيكتوريوس و"Khk" يمثلان البحرين في بطولة دبي لقوارب التجديف الشعبي البحرين

الرياضة

الجمعة 2022/09/30 الساعة 07:48 م الرياضة -شاهد فيكتوريوس و khk يمثلان البحرين في بطولة دبي لقوارب التجديف الشعبي , وكالة أنباء البحريندبي في 30 سبتمبر بنا وصلت بعثة فريقي فيكتوريوس وkhk إلى دبي وذلك استعدادا للمشاركة في سباق دبي السنوي لقوارب التجديف الشعبي فئة 30 قدما وتشهد قناة دبي المائية والان الى المزيد من سبووورت نت.

دبي في 30 سبتمبر/ بنا / وصلت بعثة فريقي فيكتوريوس وKHK إلى دبي وذلك استعدادا للمشاركة في سباق دبي السنوي لقوارب التجديف الشعبي فئة 30 قدما.

وتشهد قناة دبي المائية بمنطقة الجداف قبالة محمية خور دبي للحياة الفطرية، الأحد، انطلاق الموسم رقم 27 لمنافسات بطولة دبي لقوارب التجديف الشعبي فئة 30 قدما والتي يحتضنها وينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

ويخوض ممثل مملكة البحرين في هذا السباق السنوي تدريباتهم قبل سباق الجولة الأولى، الأحد، والذي يسعى فيه الفريقين للفوز قبل الجولة الثانية في 30 أكتوبر لقطع شوط كبير نحو بلوغ السباق الأهم في ختام الموسم: كأس آل مكتوم الذي يعد أغلى كؤوس هذه السباقات الشعبية في دبي والخليج.

ووسط مشاركة خليجية من قوارب دول مجلس التعاون، يسعى فريق فيكتوريوس ملك سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للعودة لمنصات التتويج الخليجية، بينما يرغب فريق KHK ملك سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالفوز بكأس آل مكتوم للمرة الثالثة تواليا


اقرأ على الموقع الرسمي

تابعنا :


الرياضة اليوم