2022-09-30T19:44:05+03:00

مجيدي: تربطني بالعين ذكريات جميلة

قال مدرب كلباء، الايراني فرهاد مجيدي إن على لاعبي فريقه تقليل الاخطاء وتقديم افضل اداء في المباراة القادمة في دوري ادنوك للمحترفين الاحد المقبل أمام العين. وقال في المؤتمر الصحافي اليوم "تربطني بنادي العين ذكريات جميلة خلال الفوز بدوري ابطال اسيا". وقال إن الاستعدادات خلال الاسبوع الماضي كانت جيدة. ودعا لاعبيه إلى تقليل الاخطاء خلال المباراة وتقديم افضل ما لديهم أمام العين.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مجيدي تربطني بالعين ذكريات جميلة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مجيدي: تربطني بالعين ذكريات جميلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الإمارات اليوم مجيدي: تربطني بالعين ذكريات جميلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قال مدرب كلباء، الايراني فرهاد مجيدي إن على لاعبي فريقه تقليل الاخطاء وتقديم افضل اداء في المباراة القادمة في دوري ادنوك للمحترفين الاحد المقبل أمام العين. وقال في المؤتمر الصحافي اليوم "تربطني بنادي العين ذكريات جميلة خلال الفوز بدوري ابطال... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 07:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :