2022-09-30T17:44:38+03:00

رابطة الدوري الإنجليزي تعلن موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي.. وليفربول ضد ليدز مصر

الرياضة

الجمعة 2022/09/30 الساعة 05:44 م الرياضة -شاهد رابطة الدوري الإنجليزي تعلن موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول ضد ليدز , بوابه اخبار اليومرابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن المواعيد الجديدة للمباريات التي تم تأجيلها في الجولة السابقة من المسابقة وذلك في ظل حالة الحداد على وفاة الملكة والان الى المزيد من سبووورت نت.

رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن المواعيد الجديدة للمباريات التي تم تأجيلها في الجولة السابقة من المسابقة، وذلك في ظل حالة الحداد على وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

وأوضحت الرابطة في بيانها أنها حددت موعدًا لمباراة ليفربول وليدز يونايتد، والتي لم يكن لها موعد محدد، كما تم تغيير موعد انطلاق مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام.

وتم تحديد موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي لتلعب يوم السبت 22 أكتوبر، مع تأجيل وقت انطلاق صافرة بداية اللقاء، حيث لا تزال المحادثات جارية بين الرابطة والناديين بجانب السلطات المحلية.

وبذلك سوف تُقام مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد، يوم السبت 29 أكتوبر، في تمام الساعة الـ8:45 بتوقيت القاهرة، و9:45 بتوقيت مكة المكرمة نظرًا لمشاركة الفريق في دوري أبطال أوروبا؛ إذ يلعب يوم الثلاثاء 1 نوفمبر ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا.

بينما ستنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام يونايتد، التي ستقام في اليوم التالي؛ الأحد 30 أكتوبر 2022، قبل 15 دقيقة من الموعد المقرر، لتبدأ في تمام الخامسة والربع بتوقيت القاهرة، السادسة والربع بتوقيت مكة المُكرمة.

أقرا ايضاً|

منتخب الشاطئية يواجه السنغال في نهائي كأس كوسافا 


اقرأ على الموقع الرسمي

تابعنا :


الرياضة اليوم