2022-09-30T12:32:49+03:00

ولد فى مصر.. نيوكاسل يتعاقد مع الأسترالى قرنق كوال

أعلن نادى نيوكاسل يونايتد الإنجليزى بشكل رسمى، صباح اليوم الجمعة، تعاقده مع الموهبة قرنق كوال من الدورى الأسترالى الممتاز، لتدعيم صفوف فريقه.

وقال النادي في بيان رسمي: "لقد توصلنا إلى اتفاق يقضى بانضمام المهاجم الأسترالي، قرنق كوال إلى صفوف نادينا من فريق سنترال كوست مارينرز في يناير 2023".

ولد قرنق كوال فى مصر 15 سبتمبر 2004 حيث جاء رفقة عائلته من جنوب السودان، ثم انتقل إلى أستراليا عندما كان فى السادسة من عمر رفقة عائلته.

وبحسب التقارير الإنجليزية، فقد حصل نيوكاسل على توقيع اللاعب الشاب بعد مُنافسة مع سيلتيك، برشلونة، شتوتجارت، إلى جانب بوروسيا دورتموند التعاقد مع صاحب الـ"18" عامًا.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن نيوكاسل دفع 500 ألف دولار من أجل التعاقد مع كوال.

كوال

 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ولد فى مصر نيوكاسل يتعاقد مع الأسترالى قرنق كوال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ولد فى مصر.. نيوكاسل يتعاقد مع الأسترالى قرنق كوال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع ولد فى مصر.. نيوكاسل يتعاقد مع الأسترالى قرنق كوال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن نادى نيوكاسل يونايتد الإنجليزى بشكل رسمى، صباح اليوم الجمعة، تعاقده مع الموهبة قرنق كوال من الدورى الأسترالى الممتاز، لتدعيم صفوف فريقه.وقال النادي في بيان رسمي: "لقد توصلنا إلى اتفاق يقضى بانضمام المهاجم الأسترالي، قرنق كوال إلى صفوف نادينا... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 12:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم