2022-09-30T11:44:32+03:00

موعد مباراة الهلال ضد التعاون في دوري روشن السعودي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بقيادة الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني، للعودة إلى منافسات دوري روشن عقب نهاية التوقف الدولي.

موعد مباراة الهلال ضد التعاون في دوري روشن السعودي

وكان الهلال شارك مؤخرًا في مهرجان اعتزال نواف الخالدي حارس مرمى فريق القادسية الكويتي، وحقق فيها الفوز استعدادًا للدوري.

ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال ضد التعاون، في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة السادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة والربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 12 نقطة بالتساوي مع الشباب صاحب نفس الرصيد بعد فوز كلاهما في أول 4 أسابيع بالمسابقة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة الهلال ضد التعاون في دوري روشن السعودي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الهلال ضد التعاون في دوري روشن السعودي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر موعد مباراة الهلال ضد التعاون في دوري روشن السعودي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بقيادة الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني، للعودة إلى منافسات دوري روشن عقب نهاية التوقف الدولي.موعد مباراة الهلال ضد التعاون في دوري روشن السعوديوكان الهلال شارك مؤخرًا في مهرجان اعتزال نواف الخالدي... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 11:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :