ديمبيلي يبحث عن استعادة لسعته

قطعت الاصابة والمبلغ الخيالي الذي أنفق لاستخدامه، جناحي "بعوضة" برشلونة الجديدة الفرنسي عثمان دمبيلي، لكن الجناح السريع ينوي استعادة حاسة اللسع لديه عندما يواجه تشلسي الانكليزي الاربعاء في اياب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

- سعر ذهبي وبداية متعثرة -

بتوقيعه مع برشلونة في آب/اغسطس الماضي مقابل 105 ملايين يورو زائد 42 مليونا من المكافآت، تغيرت معالم مسيرة دمبيلي بسرعة قياسية. فبعد تكوينه في نادي رين، اكتشفه العالم في صفوف بوروسيا دورتموند الالماني، بينما يأمل الآن في ان تبرز نجوميته مع النادي الكاتالوني.

لكن قبول هذا الوضع الجديد ليس سهلا لابن العشرين ربيعا وثاني أغلى لاعب في الكرة الاسبانية بعد زميله الجديد البرازيلي فيليب كوتينيو (160 مليون يورو) القادم من ليفربول الانكليزي.

ليس سهلا ايضا الحلول بدلا من مهاجم من طراز البرازيلي نيمار، المنتقل الى باريس سان جرمان الفرنسي في صفقة هي الاعلى في تاريخ الكرة المستديرة (222 مليون يورو)، تاركا القميص الرقم 11 للاعب الفرنسي المكنى "دمبوز".

يوم قدمه برشلونة في ملعب "كامب نو" أطلق جمهوره صافرات الاستهجان بحق الادارة التي تخلت عن "جوهرة" بمثابة نيمار، في مشهد ترافق مع ترويض متعثر خلال التقاط الصور التذكارية، غذى مواقع التواصل.

لك