نيمار.. تنبؤات كثيرة ومستقبل كروي غامض

نشرت صحيفة "لافانغوارديا" الإسبانية تقريرا، تحدثت فيه عن التنبؤات الكثيرة التي تحوم حول مستقبل نجم كرة القدم البرازيلي، نيمار.

وقالت الصحيفة، في تقريرها الذي ترجمته "عربي21"، إن هناك بعض المعلومات التي تشير إلى أن نيمار لن يلعب مرة أخرى في صفوف نادي باريس سان جيرمان. وفي حين لم يُقدم نيمار بعد على الحديث عن مستقبله، أخذ الكثيرون يتنبؤون بالمكان الذي سيلعب فيه البرازيلي خلال الموسم المقبل. في الأثناء، لا يعد المبلغ الخيالي، الذي يضاهي 222 مليون يورو، الذي دفعه نادي باريس سان جيرمان لفائدة برشلونة مقابل العقد قبل ثمانية أشهر، ضمانا كافيا لاستمرارية هذا المهاجم في صفوف النادي الباريسي.

وقد أعلنت صحيفة لوباريزيان الفرنسية أن نادي باريس سان جيرمان لا يمكنه ضمان بقاء لاعب كرة القدم الموهوب نيمار ضمن صفوفه، وذلك وفقا لما أدلى به المدير الرياضي للنادي الباريسي، أنتيرو هنريك. خلافا لذلك، تتناقض هذه الإفادات تماما مع رأي رئيس النادي ناصر الخليفي، الذي أكد قبل أسبوع أن "نيمار سيظل في العاصمة الفرنسية بنسبة 200 بالمائة خلال السنة المقبلة". وعقب تصريحات الخليفي، تم إقصاء النادي الباريسي في الجولة الثانية من دوري