تقارير: محمد صلاح يبدأ رحلة التعافى من إصابة الكاحل فى دبى

نشر بتاريخ : الخميس 2019/11/14 الساعة 11:56 ص

سبووورت نت - الأخبار :

كشفت تقارير إعلامية إماراتية أن محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى وصل إلى مدينة "دبى" مساء أمس بعدما تأكد غيابه عن المشاركة فى مباراتى "الفراعنة" أمام كينيا وجزر القمر، فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

وذكر موقع "العين الرياضية" أن محمد صلاح سيخضع لبرنامج علاجى فى مدينة "دبى" للتعافى من الإصابة التى يعانى منها فى الكاحل.

ويعانى محمد صلاح من إصابة فى الكاحل منذ مشاركته فى لقاء ليستر سيتى، يوم 5 أكتوبر الماضى، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز، وهو ما تسبب في غيابه عن لقاء مانشستر يونايتد، الذي انتهى بالتعادل 1-1.

وتجددت إصابة محمد صلاح فى الكاحل خلال مشاركته فى مباراة ليفربول ومانشستر سيتى التى أقيمت الأحد الماضى بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

تقارير: محمد صلاح يبدأ رحلة التعافى من إصابة الكاحل فى دبى اليوم السابع

وتعرض محمد صلاح لتدخل عنيف من فيرناندينيو لاعب مانشستر سيتى خلال المباراة التى انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 3 – 1، ليتحامل اللاعب على نفسه ويكمل المباراة قبل أن يتم استبداله فى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

وارتفع رصيد ليفربول بهذا الفوز إلى 34 نقطة، بفارق 8 نقاط أمام ليستر سيتى وتشيلسى اللذين يملك كل منهما 26 نقطة، فيما استقر رصيد مانشستر سيتي عند 25 نقطة في المركز الرابع.

وساهم الملك المصرى محمد صلاح بتسجيل 69 هدفاً فى 60 مباراة له على ملعب "أنفيلد" بجميع المسابقات، حيث أحرز 51 هدفاً وصنع 18 هدفاً آخر.

كما ساهم محمد صلاح فى 52 هدفاً فى 44 مباراة خاضها مع ليفربول بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" على ملعب "أنفيلد"، حيث سجل 38 هدفاً وصنع 14 هدفاً آخر.

- أخبار آخرى الآن في سبووورت نت



( سبووورت نت ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..