النشرة الأوروبية.. الكشف عن موعد الكلاسيكو.. ومنصب جديد لفينجر بـ فيفا

نشر بتاريخ : الخميس 2019/11/14 الساعة 01:29 ص

سبووورت نت - الأخبار :

12:19 ص | الخميس 14 نوفمبر 2019

ريال مدريد وبرشلونة

أخبار متعلقة

النشرة الأوروبية.. الكشف عن موعد الكلاسيكو.. ومنصب جديد لفينجر بـ فيفا أخبار الوطن

استمرارا للخدمات التي يقدمها "الوطن سبورت" للقراء، نقدم لكم النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية تقدم مساء كل يوم، حول أبرز الأحداث في كرة القدم الأوروبية، والإطلاع على نتائج المباريات وتصريحات المدربين، وأبرز أخبار سوق انتقالات اللاعبين.

رابطة الليجا تعلن موعد الكلاسيكو

كشفت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، الموعد النهائي لمباراة الكلاسيكو، المقرر أن تجمع قطبي كرة القدم الإسبانية برشلونة وريال مدريد، في إطار مواجهات الجولة العاشرة من الليجا، على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالوني.

وأكدت الرابطة، عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، إقامة مباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الليجا، 18 ديسمبر المقبل، في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة، التاسعة بتوقيت القاهرة.

عقوبة صارمة على بيرناردو سيلفا

وأعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم، توقيع عقوبة صارمة بحق الدولي البرتغالي بيرناردو سيلفا، لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، عقب نشره تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اتهم من خلالها بالعنصرية.

ووقع الاتحاد الإنجليزي عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة بحق سيلفا، بالإضافة إلى تغريمه 50 ألف جنيه إسترليني، وخضوعه لجلسة تثقيفية، ليغيب بذلك عن مباراة تشيلسي المقبلة في الدوري الإنجليزي، بسبب تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

حملت تغريدة سيلفا صورة لزميله بالفريق الدولي الفرنسي بينجامين ميندي، الظهير الأيسر لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في صغره مرفقة بصورة لشخصية كرتونية مشهورة في إسبانيا، واُعتبرت التغريدة تحمل إيحاءات عنصرية، وعلق سيلفا على الصورة بالتالي: "خمنوا من هو؟".

فيفا يعلن عن تولي فينجر منصب جديد بالاتحاد الدولي

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم، عن إصداره قرار بتعيين الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني السابق لنادي أرسنال الإنجليزي، في منصب رئيس تطوير كرة القدم العالمية.

ومن المقرر أن يكون الفرنسي المخضرم بذلك مسؤولًا عن مشاريع التطوير الخاصة بالفيفا، التي سوف يتم بموجبها توفير 6 ملايين دولار لكل اتحاد كرة قدم في العالم، وسيشمل دور فينجر رئاسة مجموعة الدراسة الفنية بالاتحاد الدولي.

 

- أخبار آخرى الآن في سبووورت نت



( سبووورت نت ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..